نائب محافظ القاهرة تتابع جهود حي مصر القديمة لإزالة عقار مخالف

 جهود حي مصر القديمة لازالة عقار مخالف
جهود حي مصر القديمة لازالة عقار مخالف

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بأحياء المنطقة الجنوبية لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات اللواء محافظ القاهرة.  

اقرأ أيضا :- محافظ القاهرة: تكثيف أعمال الرقابة على كافة السلع وضبط الأسواق

وشددت على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية واستمرار اعمال التطوير القائمة بنطاق احياء المنطقة وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمنطقة لتحقيق تغيير ملموس على ارض الواقع.  

وفى هذا السياق، أشرفت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على جهود الأجهزة التنفيذية بحى مصر القديمة برئاسة اللواء ايمن السعيد رئيس الحي وبالتنسيق مع  جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية وحضور سناء محمود سكرتير الحي بالبدء في تنفيذ ازالة لعقار مخالف بمصر القديمة.  

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن رئاسة حي مصر القديمة وبالتنسيق مع الادارة الهندسية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والحي والقوات الشرطية بدأت في تنفيذ الإزالة لعقار مكون من أرضي وسته أدوار متكرربن مؤكدة على المتابعة الدورية لحين انتهاء الاعمال طبقا للجدول الزمني المحدد ومتابعة لكافة أعمال التطوير المختلفة بالمنطقة .